الجمعة، 9 يناير 2015

غيمتان

غروب الجمعة 9 يناير 2015 - تصويري

A)
الاسبوع التاسع
اهدئ فترة مرت منذ بداية التدريب .. كانت الايام متشابهه والوقت بسيط وشعرت بالروتين يملئ المكان لكنه الروتين الإيجابي الذي تشعر معه بالتأقلم التام على المكان والبشر من حولك، حتى الحالات اصبحت مألوفة.

B)
الاسبوع العاشر 
اسبوع رائع بحق، اول اسبوع في بداية السنة الجديدة .. الكثير من الإنجازات الصغيرة، والمعلومات الجديدة والعمل المجهد الممتع، افتقد اختي الصغيرة ولكن استمتع بالهدوء التام في المنزل بلا ذنب ثم اشعر بشوق مجنون لها واتذكر انها بخير وستأتي الى المنزل خلال ايام ان شاء الله، فاستمتع بالوقت الهادئ المتبقي لنفسي بسعادة.
مازالت رحلة اكتشاف نفسي قائمة تتجدد كل يوم واغوص في روحي اعمق واعمق .. اكتشف عيوبي واسيطر على بعضها والبعض الاخر مازلت ادرسه اكثر، ثم اكتشف إيجابياتي واحاول تطويرها وجعلها افضل .. العمل حقا شيئ مذهل يريك عالمك الصغير اكثر من العالم الكبير نفسه، يساعدك على كسر قوقعتك التي تعميك عن رؤية روحك ومخاوفك وقدراتك .. الإختلاط بالبشر الجدد يجعلك تتعلم ملايين الاشياء الصغيرة والكبيرة ومهما اخطئت وتعثرت اكتشف رضى تام عن نفسي واطلب المزيد. 
التدريب يجعلني انضج اكثر مما تخيلت، يجعلني اعالج مشاكلي الصغيرة بحنان اكثر مما كنت ..
 العِلم يجعل الانسان اجمل.

C)
الغيوم كثيفة هذا الاسبوع وتحولت معه مدينتي الحارقة الى برودة خفيفة لطيفة تجعل القلب يرقص فرحا.. نسمات الهواء القوية حينا والخفيفة احيانا جعلت المشي على شاطئ البحر او حتى في اي مكان مفتوح نعمة جميلة تجلب السعادة نفسيا وعضويا .. فالمشي يرفع هرمون السيراتونين والمسؤل عن تنظيم مزاج الانسان وتقليل هرمونات التوتر، ومن بين العالم كله الشتاء لدينا ادفئ اجمل وارق.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق