السبت، 23 يناير 2016

بداية الورد




إشتقت للتدوين كثيرا خلال الثلاث أسابيع الماضية .. عنما فتحت الصفحة البيضاء في المدونة لأكتب عليها رقص قلبي فعلياً .. ويتجدد فهمي للكتابة وكيف أنها تغير حياتي شيئاً فشيئاً دون حتى أن اشعر ولكنه يتضح بعد فترات من الزمن.  
بداية حماسية لـ 2016 بأذن الله، الكثير من الأشياء الجيدة قادمة والكثير من الخطط التي تنتظر تنفيذها. 
الفيس بوك كان بالنسبة لي غير مُقنع ومكان لا أرتاح فيه أبداً ولا أدري لماذا .. لكن منذ عدة أشهر بدأت بمتابعة الكثير من الحسابات الراقية التي تُقدم محتوى جميل ومعلومات جديدة ونقاش هادف، ومنذ أسبوع أنشأت صفحة عامة وقررت بدأ تدوينات صغيرة هناك بالعامية مرة وبالفصحى مرة، ومابينهما أترك ما أهتم به وأُريد إيصالة لبنات حواء فيما يخص النفس والروح والفكر.. أُفيد وأستفيد منكم فلا أكبر فائدة من عوائد النقاش الراقي والبحث الجيد حول المعلومات قبل كتابتها وتلقي الأراء المُحلّقة في الفِكر العالي.. هنـــا حسابي إن أردتم الإنضمام لي.. 




اليوم وصلتني الأجندة السنوية التي طلبها من موقع مصري اسمه مفكّرة يصمم الدفاتر والمذكرات الرائعة بأشكال جذابة للغاية، وهذة المُفكرة هي الأولى عربياً التي أستخدمها لمتابعة أحداث السنة وترتيب الأسابيع .. جربت من قبل دفتر مُسطر بغلاف من تصميم عربي ولكن كأجندة إنها الأولى لي .. رائعة حقاً وكنت أتمنى لو حكيت عنها مسبقاً ولكنها لم تصلني إلاَ اليوم حيث أمسكتها في يدي مُنذ ساعات فقط والأن أكتب التدوينة أخيراً.. 
مُرتبة شهرياً وداخل كل شهر أسبوعيا ويوميا بطريقة منظمة، وفي بدايتها تحتوي على الكثير من التفاصيل.. كأمنية يوم الميلاد، والنظام الغذائي، وقائمة بالكتب التي تريد قرائتها، وأهم أحداث الأثني عشر شهراً القادمة والكثير من التفاصيل.. أحببتها للغاية، وأحببت تصميم الورد بالألوان الهادئة التي أشعر أنها ثيم العام بإمتياز ..

هناك تعليقان (2):

  1. رائع اهتمامك بالتفاصيل ... اظن بقلمك الرقيق هذا التدين ايضا يشتاق اليك

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك عزيزتي .. التدوين عالم جميل فعلا ^_^

      حذف